الموضة والحياة

يشير الأزياء إلى أنماط من اللباس (ولكن يمكن أن تشمل أيضا المطبخ والأدب والفن، والهندسة المعمارية، وcomportment العام) التي تحظى بشعبية كبيرة في الثقافة في أي وقت من الأوقات. قد تتغير هذه الأساليب بسرعة، و "الموضة" بالمعنى العامي أكثر يشير إلى أحدث إصدار من هذه الأساليب. المتأصلة في المدى هو فكرة أن وضع لن يتغير بسرعة أكبر من الثقافة ككل. واستخدمت مصطلح "الموضة" و "غير عصري" لوصف ما إذا كان شخص ما أو شيء ما يناسب في مع التيار أو حتى غير الحالي حتى، ووضع شعبية التعبير. كثيرا ما يستخدم مصطلح "الموضة" بالمعنى الإيجابي، كمرادف للسحر والجمال والأناقة. في هذا المعنى، والأزياء هي نوع من الفن الطائفي، التي من خلالها تبحث ثقافة مفاهيم لها من الجمال والخير. 
Men's suit overalls Bibs Workwears, Custom Men's Canvas suit overalls Bibs Workwears

كما يستخدم مصطلح "الموضة" في بعض الأحيان إلى شعور سلبي، كمرادف للالبدع والاتجاهات، والمادية. واعترف عدد من المدن كمراكز الأزياء العالمية، ويتم التعرف على مدى أسابيع الموضة فيها، حيث تظهر المصممين مجموعات الملابس الجديدة للجمهور. وهذه المدن هي مدينة نيويورك وميلانو وباريس ولندن. مدن أخرى، وذلك أساسا لوس انجليس وطوكيو وساو باولو وسيدني ودبي تعقد أيضا أسابيع الموضة ويتم التعرف بشكل أفضل كل عام.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الواقية سترات العمل الأزياء، يرجى تصفح هنا: http: // شبكة الاتصالات العالمية.chinaworkwearsupplierكوم.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة