دثار مرحبا فيس عمال في مكان العمل

وضوح عالية، والملابس ويمكن أن تشمل القبعات والسترات والحقائب والصدريات، و-تدفئة الجسم، والدعاوى الرطب أو الأحزمة. وعادة ما تكون مصنوعة من البوليستر ولها عصابات متقاطع أو منقوشة من الشريط العاكس عبرها إلى تسليط الضوء على شكل الجسم وتحديد حينها كإنسان. مرحبا تجاه الملابس يأتي عادة باللون البرتقالي الفلورسنت أو الأخضر أو ​​الأصفر مع عصابات عاكسة الأسود والأبيض أو الرمادي. في الواقع بعض منهم حتى وصلت الى سلالم الموضة في العالم كما أنها يمكن أن تكون جذابة للغاية إذا كنت ترغب في أن تبرز في الحشد!

إنها لحقيقة بالنظر إلى أن العاملين في حقل مفتوح أمر خطير. يمكنك أن تتخيل يجري هناك دون أي حماية للرأسك؟ عدم وجود ملابس سميكة لتغطية جسمك في يوم بارد؟ تلبيس عاكس للحرارة التي من شأنها أن تجعلك أن يرى في الليل؟ كل عام، وعدد من الموظفين وإصابة خطيرة أو قتل بسبب حوادث الطرق والبناء. لهذا السبب، والسائقين لا يرون عمال صيانة الطرق. المخاطر الصحية هي أيضا مصدر قلق في ارتداء عالية الملابس وضوح. بسبب الظروف الجوية القاسية مثل الثلوج الكثيفة و / أو المطر في بعض الأماكن العمل، يطلب من العمال ارتداء الملابس المحمية لضمان جودة الأداء. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر بطريقة أو بأخرى بيئة صديقة للعامل. جودة وضوح عالية ملابس العمل يزيد ليس فقط على سلامة العمال، ولكن أيضا تحسين ظروفهم الصحية.


إذا كنت ترغب في صفقات كبيرة على سترة عاكسة العمل و مرحبا تجاه سترة. Cلعق هنا ومتجر الأكثر شهرة متجر الفاخرة في العالم على الانترنت. 

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة