ملامح من أنواع مختلفة من سترات العمل

إذا كنت تريد ولكن سترة ولكن لم تكن دراية أنواع مختلفة من السترات المتاحة في السوق، وهناك فرصة جيدة سيكون لديك صعوبة في جعل عقلك، بالنظر إلى أن السترات يمكن أن يكون ماء، أو windproof أخف، أو معزولة. ويمكن مبطن، أو باعتقاله، وتأتي في مواد مختلفة مثل الجلود وجلد الغزال، والنايلون والصوف، أو الصوف. والأساليب المختلفة التي تأتي في يمكن أن يكون محيرا.
كينجلونج هي شركة تصنيع ملابس عمال SGS في China.They المتخصصة في هذا المجال أكثر من 11 عاما. وهم يزودون مختلف من سترة العمل سترات العمل.السترات الرجال يمكن أن تكون مصنوعة من الجلود، جلد الغزال، والصوف، والصوف، والفانيلا، أو المواد الاصطناعية مثل النايلون وهذا يتوقف على وظيفة والأناقة. ويمكن مقنعين، والرمز البريدي الرقبة، باعتقاله، أو قمع الرقبة، وهذا يتوقف أيضا على وظيفة والموسم هو يعني أن ترتديه في. أنها تأتي في ألوان مختلفة، والتصاميم، والقوام، مع كل أنواع رخيصة وسترات مصمم شعبية على حد سواء.

باختصار، سترة ليست مجرد طبقات واقية من الملابس يهدف إلى الحفاظ على البرد بعيدا. وهو بمثابة الموضة، وعندما تلبس الحق، يمكن أن يستغرق مظهرك أعلى العديد من الشقوق دون الحاجة إلى تبرج.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصين سترة العمل، يرجى تصفح موقعنا على الانترنت: http://www.chinaworkwearsupplier.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة