الموضة في كثير من الأمور

إذا كنت تحب التسوق وأنت مجنون عن الموضة في لندن هو مكان جيد بالنسبة لك. في لندن يمكنك شراء ليس فقط الملابس أغلى، ولكن أيضا الملابس الجميلة التي هي غير مكلفة. 

العديد من مصممي الأزياء الأكثر شهرة في العالم لديهم محلاتهم الخاصة في لندن. وفي كل عام في فبراير وسبتمبر، وهناك حدث الموضة المهم. ويطلق عليه أسبوع لندن للموضة والناس في جميع أنحاء العالم يأتون إلى هنا والتمتع ملابس جديدة رائعة انجلترا. وعادة ما تباع الملابس بسعر مرتفع. الملابس هي دائما في الاسلوب. في 1960s، مصمم أزياء ماري كوانت اخترع مصغرة تنورة. جعلتها مشهورة في جميع أنحاء العالم. وفي وقت لاحق، في 1970s، وجاء "فاسق" الموضة. 

خارج لندن هناك بعض مراكز التسوق أيضا. في شوارع التسوق في معظم المدن لديها يوم السوق. في ذلك اليوم، وتمتلئ بعض الشوارع مع أكشاك لبيع المواد الغذائية، والزهور، والثياب والقبعات والحقائب، والعديد من الأشياء الأخرى المختلفة. الملابس هناك دائما بسعر منخفض. الجميع تقريبا يمكن تحملها.

كينجلونج هو SGS مصنع سترات العمل المعتمدة في الصين. نحن توريد مختلف workwear.If كنت تريد أن تعرف المزيد عن كوتس سترات العمل الأنيقة، يرجى تصفح هنا: http://www.chinaworkwearsupplier.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة