ملابس عمال

بحلول أوائل القرن العشرين ، كانت الصناعة في العالم المتقدم تشارك في غالب الأحيان المهاجرين في "متاجر العرق" ، والتي كانت عادة قانونية ولكن كانت تعمل في بعض الأحيان بشكل غير قانوني. ووظفوا أشخاصاً في ظروف مزدحمة ، وعملوا آلات خياطة يدوية ، وحصلوا على أجر أقل من أجر المعيشة. ازداد هذا الاتجاه سوءًا بسبب محاولات حماية الصناعات القائمة التي تواجهها البلدان النامية في جنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية وأمريكا الوسطى. على الرغم من أن العولمة شهدت الصناعات التحويلية في الخارج إلى حد كبير في أسواق العمل الخارجية ، فقد كان هناك اتجاه بالنسبة للمناطق المرتبطة تاريخيا بالتجارة لتحويل التركيز إلى الصناعات ذات الصلة ذوي الياقات البيضاء أكثر من تصميم الأزياء ، وتصميم الأزياء وتجارة التجزئة. تشمل المناطق التي شاركت تاريخياً بشكل كبير في "تجارة الخرق" لندن وميلانو في أوروبا ، ومنطقة سوهو في مدينة نيويورك.

صناعة الملابس هي مساهم رئيسي في اقتصادات العديد من البلدان. تعرضت صناعة الملابس الجاهزة لانتقادات من قبل المدافعين عن العمل لاستخدامهم المصانع المستغلة للعمال والمصنوعات اليدوية وعمل الأطفال.

في عام 2016 ، كانت أكبر الدول المصدرة للملابس هي الصين (161 مليار دولار) وبنغلاديش (28 مليار دولار) وفيتنام (25 مليار دولار) والهند (18 مليار دولار) وهونج كونج (16 مليار دولار) وتركيا (15 مليار دولار) وإندونيسيا (7 مليارات دولار) ). [1] بحلول عام 2025 ، من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الولايات المتحدة 385 مليار دولار. من المتوقع أيضًا أن تبلغ إيرادات التجارة الإلكترونية 123 مليون دولار في الولايات المتحدة بحلول عام 2022.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملابس العمل الخاصة بالصناعة ، فيرجى الانتقال إلى: www.wuhankinglong.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة