صناعة ملابس

في أوائل القرن العشرين ، غالبًا ما كانت الصناعة في العالم المتقدم تضمنت المهاجرين في "متاجر عرق" ، والتي كانت عادة قانونية ولكن تم تشغيلها بشكل غير قانوني في بعض الأحيان. لقد وظفوا الناس في ظروف مزدحمة ، ويعملون بآلات الخياطة اليدوية الموحدة ، ويتقاضون أجرًا أقل من أجر حي. وتفاقم هذا الاتجاه بسبب محاولات حماية الصناعات القائمة التي تواجه تحدي البلدان النامية في جنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية وأمريكا الوسطى. على الرغم من أن العولمة شهدت التصنيع إلى حد كبير إلى أسواق العمل في الخارج ، كان هناك اتجاه للمناطق المرتبطة تاريخيا بالتجارة لتحويل التركيز إلى الصناعات ذات الصلة ذوي الياقات البيضاء أكثر من تصميم الأزياء ، ونماذج الأزياء والتجزئة. تشمل المناطق التي شاركت تاريخياً في "تجارة الخرق" لندن وميلانو في أوروبا ، ومنطقة سوهو في مدينة نيويورك.

صناعة الملابس هي المساهم الرئيسي في اقتصادات العديد من البلدان. وقد انتقد المدافعون عن العمل صناعة الملابس الجاهزة لاستخدام المصانع المستغلة للعمال ، والعمل بالقطعة ، وعمالة الأطفال.

وقد تلقت ظروف العمل في البلدان منخفضة التكلفة تغطية إعلامية حرجة ، لا سيما في أعقاب الكوارث واسعة النطاق مثل انهيار مبنى سافار عام 2013 أو حريق مصنع مثلث قميص.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن صناعة ملابس عمال صناعة الملابس ، يرجى زيارة الموقع: www.wuhankinglong.com

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة