تطوير لملابس العمل

ملابس العمل هي ملابس ترتديه للعمل، وخاصة العمل الذي ينطوي على العمل اليدوي. في كثير من الأحيان أولئك الذين يعملون في الصناعات التجارية ينتظر أن تكون مجهزة في ملابس العمل لأنها بنيت لتوفير المتانة والسلامة.

في المملكة المتحدة، إذا تم توفير ملابس العمل لموظف بدون شعار، فقد تخضع لضريبة الدخل التي تفرض على الموظف مقابل "دفع عيني". ومع ذلك، إذا تم توفير الملابس الشركة مع الشعارات في ثم قد يكون الموظف الحق في خصم الضرائب للمساعدة في دفع ثمن الصيانة.

في بريطانيا من منتصف القرن 19th حتى 1970s، ورجال الغبار، ورجال الفحم، والعمال اليدوي المعروف باسم ناففيز ارتدى قبعات مسطحة، السراويل كودري، والأحذية الثقيلة وسترات حمار، في كثير من الأحيان مع منديل قطني ملون الزاهية لامتصاص العرق. وجاءت إصدارات لاحقة من سترة حمار مع بقع الكتف الجلدية لمنع ارتداء عندما تحمل مجرفة أو اختيار. عمال ميل في يوركشاير ولانكشاير ارتدى البديل من هذا الزي الأساسي مع السدادات الإنجليزية. وكثيرا ما تم تأمين الأصفاد من السراويل مع سلسلة، والقمصان غرانداد كانت ترتديه دون طوق للحد من احتمال الوقوع في الآلات التي تعمل بالبخار.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سلامة الرجل ملابس العمل، يرجى الدخول إلى موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة