صناعة الملابس

تلخص صناعة الملابس أو صناعة الملابس أنواع التجارة والصناعة على طول إنتاج وسلسلة حياة الملابس والملابس ، بدءاً بصناعة النسيج (منتجي القطن والصوف والفراء والألياف الصناعية) عبر صناعة الأزياء إلى تجار الأزياء بالتجزئة حتى التجارة. مع الملابس المستعملة وإعادة تدوير المنسوجات. تبني القطاعات المنتجة على ثروة من تكنولوجيا الملابس التي كان بعضها ، مثل آلة النول ، محلج القطن ، وماكينة الخياطة ، علامة على التصنيع ، ليس فقط لممارسات تصنيع المنسوجات السابقة.

هناك تداخلات كبيرة بين صناعة الملابس / صناعة الملابس والمنسوجات والأزياء. يهتم قطاع الملابس بجميع أنواع الملابس ، من الأزياء إلى الأزياء ، والمنسوجات الإلكترونية وملابس العمل. صناعة النسيج أقل اهتماماً بخصائص الأزياء ولكنها تنتج الأقمشة والألياف المطلوبة للخياطة. تتابع صناعة الأزياء عن كثب - وتضع - اتجاهات الموضة لتزود دائمًا بأحدث الملابس غير العملية.

في عام 2016 ، كانت أكبر الدول المصدرة للألبسة هي الصين (161 مليار دولار) ، وبنغلاديش (28 مليار دولار) ، وفيتنام (25 مليار دولار) ، والهند (18 مليار دولار) ، وهونغ كونغ (16 مليار دولار) ، وتركيا (15 مليار دولار) وإندونيسيا (7 مليارات دولار). ). بحلول عام 2025 ، من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الولايات المتحدة 385 مليار دولار. ومن المتوقع أيضًا أن تبلغ إيرادات التجارة الإلكترونية 123 مليونًا في الولايات المتحدة بحلول عام 2022.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن سروال ملابس العمل التويل ، يرجى الذهاب إلى: www.wuhankinglong.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة