ملابس عمال البحرية موaدة

تنمو صناعة ملابس عمال صناعة الملابس ، ويمتلك المستهلكون العديد من متاجر التجزئة للاختيار من بينها. أما السلاسل التي التزمت بالارتفاع في حجم العمل الذي تبلغ تكلفته 1 مليار دولار ، فارتفعت بشكل مستمر من 6 إلى 8 بالمائة من المكاسب السنوية في ملابس العمل الرجالية.
www.wuhankinglong.com

منذ أواخر القرن الثامن عشر ، ارتدى البحارة وعمال الأرصفة التاجرون سراويل الجينز المتعرجة ، والقمصان الداخلية المخططة ، والقبّلات المحبّبة للرقبة ، والبيوكات الزرقاء القصيرة. وكان هذا الزي الأساسي ، مقترناً بحزام جلدي سميك ، وقبعة مسطحة وقباقيب ، علامة أيضاً على تحديد هوية العصابات الإجرامية القرنية مثل Scuttlers.

وعلى متن سفن الرحلات البحرية والمسطحات البحرية الأكثر فخامة ، ارتدت الأشرطة الخشبية كآبة مدببة بشكل مضغوط تشبه قمصان البحرية الملكية و USN ، في حين كان الندلون وموكبوا المقصورات يرتدون الزي الأبيض مع طوق طوق ، وأزرار من النحاس الأصفر المطلي بالذهب ، وشريط من الذهب على الملابس. رجل. في الطقس الرطب ، كان البحارة يرتدون بائعي الزيوت و Souwesters ، ولكن يرتدي الصيادون المعاصرون عادة سترة وسروالان مقاومان للماء أصفر أو برتقالي. وتشمل التحديثات الحديثة للمظهر التقليدي الأصواف القطبية ، والقلنسوة ، وقبعات البيسبول ، والقبعات المحبوكة. لم تعد القبعات المصنوعة من القش والقبعات البحرية والقبعات المغطاة بالألواح المائية في استخدام مدني واسع الانتشار ، ولكن لا تزال هناك إصدارات شائعة من الصوف أو الدنيم لصياد السمك اليوناني.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الزي الرسمي للعملات البحرية ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة