عالية الجودة فيروس نقص المناعة البشرية عمال


بدأ الاستخدام التجريبي للملابس ذات الوضوح العالي في عام 1964 على المنطقة الاسكتلندية للسكك الحديدية البريطانية. تم إصدار السترات البرتقالية الفلورية ، والمعروفة باسم "ذباب النار" ، لتعقب العاملين في Pollokshields إلى قسم Eglinton Street المكهرب في غلاسكو ؛ لقد حوكموا لاحقًا في مناطق أخرى ، مثل إدنبرة وأبردين وإينفيرنيس. سئل سائقي القطارات الذين يعملون في هذه المناطق عن رأيهم في فعالية السترات. في أعقاب التجارب ، تم إصدار ملابس عالية الوضوح للهندسة والموظفين الآخرين الذين يعملون على الخطوط المكهربة في منطقة لندن ميدلاند في BR في عام 1965. كان يعتقد أنه أكثر أهمية بسبب السرعات العالية لطريق WCML المكهرب حديثًا من Euston إلى Manchester ، ليفربول وبرمنجهام. كان يرتدي الإصدار الأول بمثابة jerkin وكان "مرئية في ... نصف ميل في الظروف الجوية العادية".

وجد تقرير Hurt أن عددًا قليلاً جدًا من راكبي الدراجات النارية المتورطين في حوادث الاصطدام كانوا يرتدون ملابس عالية الوضوح ، وأن أكثر من نصف حوادث الاصطدام التي تمت دراستها تقريبًا ، ما يقرب من ثلثي أولئك المرتبطين بمركبة أخرى ، كان بسبب قيام السائق بخرق حق سائق الدراجات النارية عن غير قصد. "إن هذه الذنب المهيمن لسائق السيارة الأخرى ... تؤكد على الحاجة الخاصة إلى التباين العالي للدراجة النارية والفارس".

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ملابس العمل عالية الجودة الخاصة بفيروس HIVI ، فيرجى الانتقال إلى: www.wuhankinglong.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة