موضة جديدة لتصميم ملابس العمل

فيزيائيا ، تخدم الملابس العديد من الأغراض: يمكن أن تستخدم كحماية من العناصر ويمكن أن تعزز السلامة أثناء الأنشطة الخطرة مثل المشي والطهي. يحمي مرتديها من السطوح الخشنة ، النباتات المسببة للطفح ، لدغ الحشرات ، الشظايا ، الأشواك والوكل من خلال توفير حاجز بين الجلد والبيئة. يمكن أن تعزل الملابس من الظروف الباردة أو الحارة ، ويمكنها توفير حاجز صحي ، وإبعاد المواد المعدية السامة عن الجسم. كما توفر الملابس الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

لا توجد طريقة سهلة لتحديد متى تم تطوير الملابس لأول مرة ، ولكن بعض المعلومات قد تم استنتاجها من خلال دراسة القمل الذي يقدر إدخال الملابس في حوالي 42000-72000 سنة مضت.

تحمي الملابس من العديد من الأشياء التي قد تؤذي الجسم البشري المكشوف. تحمي الملابس الناس من العناصر ، بما في ذلك المطر والثلوج والرياح وغيرها من الطقس ، وكذلك من الشمس. ومع ذلك ، فإن الملابس التي هي محض ، رقيقة ، صغيرة ، ضيقة ، إلخ ، توفر حماية أقل. كما يمكن للملابس المناسبة تقليل المخاطر أثناء الأنشطة مثل العمل أو الرياضة. تحمي بعض الملابس من مخاطر معينة ، مثل الحشرات والمواد الكيميائية الضارة والطقس والأسلحة والاتصال مع المواد الكاشطة. على العكس ، قد تحمي الملابس البيئة من مرتدي الملابس: على سبيل المثال ، الأطباء يرتدون الدعك الطبية.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملابس عمال الملابس ، يرجى الدخول إلى www.wuhankinglong.com

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة