كيف تعمل الملابس؟

تخدم الملابس العديد من الأغراض: يمكن أن تكون بمثابة حماية من العناصر ، الأسطح الخشنة ، النباتات المسببة للطفح ، لدغات الحشرات ، الشظايا ، الشوك والشوكة من خلال توفير حاجز بين الجلد والبيئة. يمكن أن تكون الملابس عازلة ضد الظروف الباردة أو الساخنة ، ويمكن أن توفر حاجزا صحيا ، والحفاظ على المواد المعدية والسامة بعيدا عن الجسم. توفر الملابس أيضًا الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

تتمثل الوظيفة الأكثر وضوحًا في الملابس في حماية مرتديها من العناصر. في الطقس الحار ، توفر الملابس الحماية من حروق الشمس أو تلف الرياح. في البرد يقدم العزل الحراري. يمكن للمأوى تقليل الحاجة الوظيفية للملابس. على سبيل المثال ، عادةً ما تتم إزالة المعاطف والقبعات والقفازات والطبقات الخارجية الأخرى عند الدخول في مكان دافئ. وبالمثل ، فإن الملابس لها جوانب موسمية وإقليمية ، بحيث يتم ارتداء المواد الأرق وطبقات أقل من الملابس عمومًا في المناطق والمواسم الأكثر دفئًا من المناطق الباردة.

يحمي الملابس من العديد من الأشياء التي قد تؤدي إلى إصابة أو إزعاج جسم الإنسان المكشوف ، بما في ذلك المطر والثلوج والرياح وغيرها من الأحوال الجوية ، وكذلك من الشمس. توفر الملابس التي تكون شفافة أو رقيقة أو صغيرة أو ضيقة حماية أقل. يمكن للملابس المناسبة أيضًا تقليل المخاطر أثناء أنشطة مثل العمل أو الرياضة. بعض الملابس تحمي من مخاطر معينة ، مثل الحشرات والمواد الكيميائية الضارة ، والطقس ، والأسلحة ، والاتصال مع المواد الكاشطة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الملابس ، يرجى الذهاب إلى www.wuhankinglong.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة