هل تعلم أن دعوى المرجل التقليدية؟

هذا النوع من اللباس التقليدي المرجل كان في مجموعة من الأحجام لتناسب جميع المنازل، وقادر على إنتاج كميات كبيرة من الماء الساخن. نظام المرجل التقليدية لديها العديد من العناصر المختلفة بالإضافة إلى المرجل. وهناك مجموعة متنوعة من المضخات والضوابط، وكذلك المياه الساخنة المحلية والماء البارد في الخزان. 

كثير زي أنيق العمل وهي متوفرة الآن، والتي يمكن أن تعتبر نفسها للعمال والموظفين. يمكن للشركة أن اختيار الزي مختلفة للعمال وغيرهم من الموظفين للمساعدة. الحجم لا توجد مشكلة. زي من جميع الأحجام يمكن أن تكون مستعدة عند الطلب.

وأكبر المنزل، وكلما زاد عدد الحمامات، والمزيد من القدرة لديك مع تثبيت المرجل من حيث قوتها وحجم الاسطوانة. 

وكثيرا ما وضعت المراجل التقليدية في المطبخ، غرفة المرافق وقبو للاسطوانة فوق مجلس الوزراء وخزان الماء البارد في مخزن الغلال. حتى إذا كان لديك انخفاض في ضغط الماء، ويمكن مرجل التقليدية استخدام الجاذبية لإعطاء المزيد من التدفق. المراجل التقليدية تلبية ارتفاع الطلب على الماء الساخن، ولكن تتطلب الكثير من الفضاء.
Multi Color Multi Pockets Mens Work Cargo Pants,Multi Color Multi Pockets Mens Custom Canvas Work Cargo Pants
يمكنك العثور على الملابس الشركات في أنماط مختلفة والتصاميم وفقا لمتطلبات. لا يمكنك الطباعة تي شيرت مع اسم الشركة أو الشعار المطبوع على ذلك، أو قميص مقلم أو قميص عادي مع شعار والقمصان واضحة والفحم التنانير للفتيات يمكن أن يكون هناك ونفس الشيء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الصين المورد زي زي المرجلاذهب إلى موقعنا على الانترنت: www.chinasupplier.com.

评论

此博客中的热门博文

ملابس العمل صناعة الملابس

Miksi tarvitsemme vaatteita?

تصميم جديد ملابس عمال موحدة